الذكرى الرابعة للبيعة

قبيلة آل حذيفة بالعرضيات تكرم الأستاذ عبدالرحمن الحسن الحذيفي بمناسبة تقاعده


قبيلة آل حذيفة بالعرضيات تكرم الأستاذ عبدالرحمن الحسن الحذيفي بمناسبة تقاعده



العرضيات - إبراهيم الشمراني :

كرمت قبيلة آل حذيفة بالعوامر بمحافظة العرضيات ابنها الأستاذ عبدالرحمن بن الحسن الحذيفي ، مدير مكتب الضمان الاجتماعي بالعرضيات بمناسبة احالته على التقاعد النظامي بعد خدمة امتدت لأكثر من ٣٥ عاماً خدم فيها دينه ومليكه ووطنه بكل أمانة وإخلاص .

وقد أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة ألقيت خلاله العديد من الكلمات ، حيث تحدث المشرف التربوي بتعليم منطقة عسير سابقاً الأستاذ عبدالاله عبدالله عبادل الحذيفي بكلمة أشاد فيها بجهود المحتفى به وما قدمه من خدمات جليلة تجاه المجتمع من خلال عمله ، وكان مثالاً للأمانة والصدق ، فنسأل الله أن يوفقه في حياته الخاصة وأن يجزاه خيراً على ما قدم .

بعد ذلك ألقى معرف قبيلة آل حذيفة الشيخ أحمد حامد الحذيفي كلمة بهذه المناسبة نوَّه بجهود المحتفى به وما قدمه لخدمة الدين ثم المليك والوطن وكذلك تجاه الأسر الفقيرة والمحتاجة والأرامل والمطلقات وكبار السن ، والكل يثني على ما قدم طيلة فترة خدمته .

بعدها ألقى المحتفى به كلمة قدم فيها شكره للقبيلة على هذا الاحتفاء والتكريم مؤكداً بأن هذا ليس بمستغرب على أهل الوفاء فالوفاء من أهل الوفاء ، بعد ذلك قدمت الهدايا التذكارية للمحتفى به ، ثم تناول طعام العشاء بهذه المناسبة .

قدم الإحتفال الزميل الإعلامي إبراهيم الشمراني .

1

3

4


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *