الذكرى الرابعة للبيعة

من يحب العرضيات أكثر…..؟


من يحب العرضيات أكثر…..؟



ليس عيباً ان يكون لي ميول رياضي فهذا من مسلمات الارتباط الرياضي الذي منحني شرعية الانتماء ولكن في حدود صلاحياتي مع قلب انهكته السنين ، ينظر لي على أنني الأهلاوي المتعصب وانظر لهم على أن قمة الحياد أن تعصب للأهلي ولذلك أسباب منها لون الحياه ، لا أقصد الإستفزاز ولكن الهدف إرساء قاعدة قديمه جديده معنيه بلماذا أكثر اهل المنطقه الجنوبيه أحبوا الأهلي؟ ، إن فصلت أخشى من غضب بعضكم لكن سأترك التفاصيل لمن فهم الرساله والتي أرى أنها أوضح من أن تُفسر ……!!

كانت الرياضه منبر توعوي لمعنى المحبه والتألف اقول كانت أما اليوم فباتت الرياضه منبر للضغائن والأحقاد لدرجة أن أخ يشتم أخيه بسبب إختلاف الميول الرياضي وأب يرفع صوته على إبنه لأنه فضل النادي المنافس لوالده وقس على ذلك ياصديقي العزيز….!!

بقي وأنا أتحدث معكم عن أهلاويتي وضغائن الرياضه أن أصارحكم أن لديه من الحماس إاستحداث نادي في العرضيات الشيء الكثير لكن مخاوفي من برقيات ياعندنا ياعندكم أحبطتني كثير ليس على صعيد الرياضه فحسب بل على كافة الصعد فمحافظتنا التي دخلت عامها الثالث أوعلى وشك أن يكون عمرها ثلاث سنوات مازالت مركز تحت مسمى محافظه وأتمنى أن لايزعج هذا الوصف الصديق عمران الزهراني الذي حاول ومازال يحاول أن يسدد ويقارب ولكن ثمة من يقتل محاولاته .

الآن اسأل من يحب العرضيات عليه أن يعمل من أجلها فمن الظلم أن تموت هذه المحافظه ونحن نتفرج عليها.

 


10 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

    1. 1
      احمد المنتشري

      محافظة العرضيات مع وقف التنفيذ ستبقى هكذا الى ان ترتقي العقول وتقدم المصلحة العامة على مصالح شخصية ووقف فرد العضلات ..

      ستكون محافظة عندما تقطع الأيادي الخفية التى عطلت العمل منذ صدور القرار بترقية مركز الشمالية الى محافظة واللعب بالقرارات الملكية حتى وصلنا الى ما وصلنا اليه ( محافظة مع وقف التنفيذ ) ..

      اثق كما تثق تماما استاذ احمد ان من أخر تفعيل المحافظة كمحافظة اناس لا يحبون محفاظة العرضيات ولا يريدون لأهلها الخير والا ما سبب التلاعب والأخذ والرد وتغيير المسميات والنقل والخرابيط مايدل ذلك الا على قصور ومحدودية تفكير كل من سعى لتعطيل مصالح محافظةبأكملها لمدة مايربوا الى الثلاث سنوات والمحافظ بكل اسف لا يملك النفوذ والدعم ليفعّل المحافظة كمحافظة فتية تستحق ان ترى النور كباقي محافظات المملكة ..

      بوركت القلم والفكر ابا محمد ..
      وكل عام وانت بخير وعيدنا القادم ومحافظتنا تم فك اسرها من اصحاب النفوذ وتفعيل مسماها بمايخدم اهاليها بإذن الله

      (0) (1) الرد
    2. 2
      صالح بن ناصر ال عبدالواحد

      وعلى بركة الله
      استاذي الفاضل المقترح رائع جداً أبدى بالإجراءات الأزمة ونحن معك جميعاً فقط عليك تحديد الأدوار والزمن حتى نحافظ على أهمية العمل الجماعي
      الامر الاخر
      وإذا سمح لي الجميع فليس الخلل والعيب في قصيرون النظر
      بل في من يحمل الامانه والإحساس بظروف المحافظة من اهل المنطقة
      أرجوكم
      فلنترك هؤلاء ونضرب بهم عرض الحائط لعدم وجود جدوى لديهم مقنعة فلتكن المحافظة في اي مقر
      الاجدر ان نهتم بما سياتي بعد ذالك وتتوحد الجهود بالمطالبات لقطاعات اخرى تنمي المنطقة

      (0) (0) الرد
    3. 3
      محمد عبدالله العامري

      أخي وصديقي الأستاذ الإعلامي الكبير.
      يشهد لك أبناء المنطقة وغيرهم بدورك الإعلامي الرياضي وغيره. فقد كسبت حب الجميع باخلاقك الفاضلة وقلمك المميز ولا غرابة على مثلك من أسرة وقبيلة عريقة.

      حول العرضيات وحب الانتماء اليها مناطقيا أو وظيفيا فالكل يدعى،ذلك لكن العاملون للعرضيات قليل.
      كثير من المسؤولين منغلقا وراء مكتبه الفاره أو حجبه الفساد الإداري الذي أهمل المنطقة.

      لازال ارتباطنا بمحافظة القنفذة الفاشلة إداريا ولازال مشائخنا واعياننا يرون أنه عيبا أن نشحذ احتياجات العرضيات لأبناء العرضيات وان هذه حقوق شرعية يأمر بها ولاة الأمر ويحملون تنفيذها المسؤولون الذين يسمون بالمسئولية على صغار الموظفين المهملين أو موظفي توقيع الحضور والانصراف وربما البعض تجاوز ذلك إلى ماهو أسوأ.

      الموضوع باختصار هو فوضى إدارية وإهمال وفساد استشارى لعدم وجود رقابة ومحاسبة.
      من أمن العقوبة أساء الأدب.
      لك شكري وتقديري وكل الاحترام.

      محمد بن عبدالله آل عوضه العامري

      (0) (1) الرد
    4. 4
      واحد من الناس

      وهل تحجب الشمس من الطبيعي ان تكون الجنوبية حاضرة العرضيات تاريخياً ومن اخر العرضيات غير عمران الزهراني لمجرد مصالح شخصية وانت يا احمد خلك مع الأهلي يقال سيحقق الدوري إذ طلعت الشمس من مغربها

      (1) (0) الرد
    5. 5
      تركي المنتشري

      اتركنا يااحمد المنتشري من الكذاب هم وضعو المحافظة في النص لخدمة الجميع ومراعاة المسافة لطرفين

      (0) (0) الرد
    6. 6
      علي بن محمد بن علي الكثيري

      الى الامام اخي احمد وفقك الله نحن والكثير ممن يريدون رفعة المحافظه ورقيها في جميع المجالات والتي تصب في مصلحة ابناء المحافظه وشخصكم الكريم دائماً سباقاً لرقي هذه المحافظه فلك الشكر والتقدير .

      (0) (0) الرد
    7. 7
      سالم القرني ( العرضية الجنوبية)

      اتمنى لو يحتمعوا مشايخ واعيان قبائل العرضيات بغض النظر عن الشحنات والكلام الفاضي الذي لم نرى منه فائدة ويسجلو كل ماتحتاجة محافظة العرضيات من خدمات ويتقدمو لسلام على امير منطقة مكة المكرمة ويقدمو كل طلباتهم في معروض واحد وباذن الله تعالى مايرجعو من مكة الى محافظة العرضيات الا وقد ان حلت مشاكل العرضيات كاملة …

      (0) (0) الرد
    8. 8
      محب للخير

      السلام عليكم
      قمة الحياد ان تتعصب للأهلي كلام كبير من كبير يصعب فهمه

      سألت شايب عن حب الاهلي الواضح في الجنوب فقال اسأل محمد عبدة فحبه سكن قلوبهم

      اما المحافظة فنحن نعتمد على امثالك في تقريب وجهة النظر بكلمة حق وانت المؤثر فيها بمنصبك الجديد فيها

      (0) (0) الرد
    9. 9
      ضيف الله العامري

      كلنا نحب العرضيات ولكن يبدو ان اهل العرضيات لاتحب من يحبها يا استاذي الفاضل احمد الشمراني
      لك احترامي وتقديري

      اخوك ضيف الله العامري

      (0) (0) الرد
    10. 10
      محمد القرني

      كلنا نحب العرضيات وتهمنا مصلحتها ولكن هناك من يستغل منصبة لبث الفتنة بين أهالي العرضيات وأشغلهم بأشياء هي معول هدم وذلك ليبقى مستريحا حتى من الدوام وعلى رأسهم المحافظ الموقر الذي سمح لبعض المشايخ والمسؤولين بإذكاء الفتنة والمشاكل وذلك بتجاهله للأوامر وعدم التطبيق والعمل وعمل لنفسه صلاحيات أكبر من منصبه وهو يعلم بها..والمفروض عليه أنه يتمسك بتنفيذ الأوامر الصادرة من وزارة الداخلية وإمارة منطقة مكة بدلا من تحيزه لفئة وأماكن ومشائخ معينين مغررا بهم ورسم الخطط لهم لعرقلة استقرار مقر المحافظة ليبقى فارغا بدون عمل ويشغل المواطنين ببعضهم بدلا من البحث المجدي لمصلحة المحافظة…عمرات الزهراني غير جدير بالمحافظة وبقائه سيؤخرها أكثر وأكثر.
      عزيزي أحمد الشمراني…الأهلي ليس هذا منبره وكلنا أمل فيك وأمثالك أن يطرق الباب الصحيح لخدمة العرضيات وإشغال المحافظ وموظفيه بأداء عملهم على الوجه الأكمل والعمل في ما يخدم المحافظة بدل من إذكاء الفتنة بين أفراد المجتمع الواحد أبناء العرضيتين.

      (0) (0) الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *