في حفل تضمن قصائد شعرية وأوبريت مكتب النسيم يودع السهيمي - صحيفة العرضيات الإلكترونية

الخميس 25 شوال 1435 / 21 أغسطس 2014 الرئيسية خريطة الموقع هيئة التحرير حول الموقع إعلن معنا





الأخبار الأخبار المحلية › في حفل تضمن قصائد شعرية وأوبريت مكتب النسيم يودع السهيمي
في حفل تضمن قصائد شعرية وأوبريت مكتب النسيم يودع السهيمي
في حفل تضمن قصائد شعرية وأوبريت مكتب النسيم يودع السهيمي

عبدالله المنتشري-العرضيات: ودع مشرفو ومديرو مكتب التربية والتعليم بالنسيم الدكتور عثمان بن علي السهيمي بمناسبة انتقاله مديرا لمكتب التربية والتعليم بشرق جدة، كما استقبلوا مدير المكتب الجديد الدكتور سعود السلمي وذلك في قاعة السلطان بفندق الانتر كونتيننتال في جدة بحضور مساعد المدير العام للتربية والتعليم صديق خوجه الذي أكد في كلمته أنه سعيد بمشاركة كواكب النسيم من مشرفين ومديرين وقدم شكره لكافة القائمين على الحفل على هذه المبادرة التي اسماها "مبادرة الحب والوفاء ".

وجاء الحفل مبتدئا بآيت من الذكر الحكيم للمشرف التربوي علي صنبع ثم تلى ذلك كلمة مشرفي ومديري مدارس مكتب النسيم القاها مساعد مدير المكتب الدكتور حسن الجليدي.

فيما القى الدكتور عثمان بن علي السهيمي كلمة قال فيها "انني اليوم اودعكم وكلي حزنا والم ان اودع مشرفي ومديري مكتب التربية والتعليم بالنسيم الذي عملت معهم قرابة الستة اعوام ولا ينسب الفضل في نجاح المكتب لي بل هو بسواعد مشرفي ومديري المدارس الذين كانوا مثالا للإخلاص في العمل والجدية التي قادت كافة الممارسات الى عمل منظم ارتقى بالعملية التعليمية والتربوية الى تطلعات المدير العام للتربية والتعليم في محافظة جده عبدالله بن احمد الثقفي الذي كان بمثابة الاخ الاكبر بتوجيهاته وحضوره كافة المناسبات والفعاليات ومتابعته الدقيقة لكافة الخطط الاستراتيجية للمكتب التي نفذت بكل مهنية". وقدم السهيمي شكره وتقديره لزملائه المشرفين ومديري المدارس مؤكدا انه يفتخر بزمالتهم ويشرف ان عمل معهم واصفا اياهم بالقيادات التربوية التي اسهمت بشكل فاعل في نجاح خطط المكتب.

وتوالت فقرات الحفل فحضر الشعر جليا في اروقة الصالة بقصيدة لوكيل مدرسة ابن هشام المتوسطة الشاعر طلال السلمي تلاها عرض مرئي لسيرة الدكتور عثمان بن علي السهيمي استعرض فيها دراسته وشهاداته والمناصب التي تولاها خلال فترة عمله، اضافة الى كلمات خرجت من القلب لزملاء دربه من مشرفين ومديرين تزينت بها شاشات العرض في الصالة كان ابرزها كلمة المدير العام للتربية والتعليم قال فيها "عثمان السهيمي.. فارس التعليم.. ومؤسس النسيم.. قائد حزم ورائد عزم صاحب فكر متقد وعطاء مجتهد مبادؤه نقية وعدالته قوية.. جعل مكتبه عنوان انجاز ومدارسة لكل منافسة تجتاز.. أثمن عمله وأطمئن لحزمه العادل.. وفقه الله في موقعه الجديد.. وشكرا لما قدم في مكتب النسيم"، بعد ذلك القى الشاعر الدكتور عبدالواحد الزهراني قصيدة شعرية نالت استحسان الحضور وتصفيقهم فيما قدمت مدارس الاقصى الاهلية اوبريت بعنوان " قصة وفاء لمسيرة قائد " لمجموعة من الطلاب من كلمات المشرف التربوي احمد الرباعي والحان ياسر حلس واخراج اسلام فوزي.

وفي نهاية الحفل قدمت الهدايا التذكارية والدروع بهذه المناسبة من مشرفي ومديري مدارس المكتب لكل من الدكتور عثمان والدكتور سعود.

image

image

image

image

تعليقات : 5 | إهداء : 0 | زيارات : 718 | أضيف في : 06-02-1434 01:18 | إرسال لصديق | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

تعليقات الفيس بوك



التعليقات
265 Saudi Arabia "محسن علي السهيمي"
لقد أحدث الدكتور عثمان السهيمي بمساعدة زملائه نقلة نوعية في مسيرة العمل التربوي؛ حينما أتوا إلى المكتب المستحدَث فعملوا بروح الفريق الواحد حتى تبوَّأ مركز الصدارة بين مكاتب التربية في محافظة جدة. ست سنوات تقضَّت من عمر المكتب لكنها تعدل في ثمراتها ومنجزاتها عشرات السنين؛ نظرًا للكيفية التي يدار بها العمل من قِبل مدير المكتب والتي جعلت المخرَجات غاية في الجودة والإتقان. أقول هذا بحكم قربي من مدير المكتب، وبحكم زيارتي للمكتب ومشاهدة الدقة في العمل وحسن التنظيم.
يذهب الرجال وتُخلَّد الأفعال.


266 Saudi Arabia "انت الوطن"
بالتوفيق يابو علي ....


267 Saudi Arabia "انت الوطن"
بالتوفيق يابو علي


268 Saudi Arabia "علي السهيمي"
ألف ألف مبروك .


270 Saudi Arabia "انت الوطن"
الله يوفق الجميع



مواقع النشر
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google

الحجم

تقييم
10.00/10 (1 صوت)

مشاركة


جميع الحقوق محفوظة لصحيفة العرضيات الإلكترونية